حبس خادمة لقيامها بسرقة عملات أجنبية ومجوهرات بشقة بالبساتين 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة البساتين بحبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامها بسرقة عملات أجنبية ومجوهرات من داخل شقة سكنية بمنطقة البساتين. كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 
  

اقرأ أيضا | حبس لصوص المتاجر والمساكن بالبساتين

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارًا من المقدم محمد السيسي رئيس مباحث البساتين بتلقيه بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم) بصحبة والدته وشقيقته باكتشافه سرقة (عملات أجنبية - مجوهرات خاصة بشقيقته) من داخل الشقة سكنه، واتهم (نجلة حارس العقار، مقيمة بمحل البلاغ) بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقها وراء ارتكاب الواقعة المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، حيث تمكنت من الاستيلاء على المسروقات المشار إليها بأسلوب "المغافلة" على فترات مستغلة طبيعة عملها لدى المجنى عليه، كما أضافت بقيامها بتغيير العملات الأجنبية المستولى عليها إلى الجنيه المصرى من خلال أحد مكاتب الصرافة الكائنة بدائرة القسم، وإنفاقها فى شراء مشغولات ذهبية ومتعلقات شخصية.

وتم بإرشادها ضبط (المشغولات الذهبية والمتعلقات الشخصية المشار إليها – المجوهرات المستولى عليها – جزء من العملات الأجنبية المستولى عليها)، كما أقرت بإنفاقها باقى المبالغ المالية على متطلباتها الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمها بالسرقة.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي