أعلنت الفنانة مي كساب، عن إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمد لله كورونا.. ادعولي".
وكانت الفنانة مي كساب بعد انتهاء عرض الحلقة الأخيرة من حكاية "عقبال عوضك" من مسلسل "زي القمر" قد احتفلت بالنجاح الذي حققته الحكاية على مدار الأيام الماضية.
ونشرت مي عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة جمعتها بزوجها "أوكا"، وعلقت كاتبة: "العوض مش بس في الجواز، العوض في الرزق والصحة والنجاح والأولاد والأهل والأصدقاء، كل ده عوض من الدنيا ومنحة من رب العالمين.. عوضنا لو إحنا اللي بنختاره لنفسنا أكيد أكيد مش هيكون في حلاوة النصيب اللي ربنا شايلهولنا بعدين بس إحنا مستعجلين عليه".

الحمد لله كورونا إدعولي 🙏🏻🙏🏻
— Mai Kassab مي كساب (@maikassab) October 16, 2021

المسرح راجع الساحل.. أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» | فيديو
فسخت خطوبتها من فنان شهير وخاضت التمثيل.. من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟
جيسيكا حسام الدين تشوق محبيها كواليس «أندر إيدج» قبل عرضه| صور





