أول تعليق من دوللي شاهين بعد صورها داخل المستشفى

دوللي شاهين
دوللي شاهين

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر تعرض الفنانة اللبنانية  دوللي شاهين، للاعتداء عليها بالضرب من قبل أشخاص مجهولين، ونُقلت بعدها للمستشفى.

وكشف المستشار الإعلامي لدوللي شاهين حقيقة الأمر في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم الذي قال: "تحدثت مع دوللي هاتفيا وهي بخير الحمد الله وبتشكر كل جمهورها ومحبيها اللي سألوا عليها".

وعن صورها داخل المستشفى قالت إنها من كواليس تصوير مسلسل "المماليك" وانها تعرضت للعنف ضمن أحداث المسلسل.

من جانبه، صرح السيناريست يحيي حمزة، أحد كتاب مسلسل «المماليك»، الذي تشارك فيه الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، أن ما تداول عبر المواقع الإخبارية عن الإعتداء بالضرب على الفنانة دوللي شاهين ليس له أساس من الصحة.

وأضاف حمزة، في تصريحات صحفية، أن الصور المنتشرة لدوللي هي من خلال كواليس مسلسل "المماليك" التي تواصل تصويره حاليآ. 

وأكد السيناريست يحيي حمزة، أن مروج هذه الإشاعة يسعي للشهرة على حساب أمن البلد خاصةً وأن دوللي ليست مصرية وطالب المواقع التي  نشرت هذا الخبر بتحري الدقة ولم يتأكدوا من التفاصيل الصحيحة .

وتعود تفاصيل الواقعة إلي نشر مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، لصورة لها وهي ترقد في المستشفي وتضع ميكيب يكشف عن تعرضها لحادث ضرب، قد أكد في تصريحات صحفية أن دوللي نقلت أمس للمستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتها بكدمات في وجهها، وخرجت صباح اليوم بعد الاطمئنان على حالتها الصحية، مشيرًا إلى أنها لا تقدر على الحديث حاليًا.

وأوضح، أن دوللي شاهين حالتها النفسية سيئة، وترفض الحديث عن الأشخاص الذين تعدوا عليها بالضرب، وسوف تدلي بالتفاصيل بعد تحسن  حالتها.

من ناحية أخرى، تشارك دوللي شاهين في مسلسل المماليك، وتجسد خلال أحداث المسلسل دور خبيرة أبراج، وتشارك في العمل مع مجموعة من الفنانين منهم رانيا يوسف وبيومى فؤاد، وتدور أحداث المسلسل في إطار 60 حلقة من إخراج حازم فودة، وتم الانتهاء من تصوير 75٪ من مشاهد العمل بالديكور المخصص له بمنطقة شبرامنت بالقرب من الهرم،  ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر ديسمبر المقبل.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي