مادلين طبر تصور فيلمها الجديد بـ«الفيوم»: أرض طهارة وتعبد وراحة

مادلين طبر
مادلين طبر

شاركت الفنانة مادلين طبر جمهورها بفيديو جديد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من الفيوم.

وظهرت مادلين طبر وهي تصور فيلمها الجديد "دير القديس ملاك" في الفيوم، وعلقت على الفيديو قائلةً: "الفيوم الجميلة بكل أهلها وأديرتها وجوامعها وبطها.. احتضنتني حبا واحتفاء بتصويري فيلمي في دير القديس الملاك جبراءيل.. ارض طهارة وتعبد وراحه،غسلتني من تعبي، واستمتعت جدا بأداء مشاهدى في صحراءها #دير_الملاك_جبراءيل #بحب_الفيوم_واهلها".

وتابعت: "قريبا فيلمي وغير مسموح لي ان اصرح اكتر وحبيت أشرك المحبين لي ببعض المشاهد علها تعجبكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madline Tabar (@madlentabar)

 

من ناحية أخرى، حرصت مادلين طبر، على توجيه التحية لجنود مصر في الذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وكشفت مادلين طبر عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، عن صور نادرة من تصوير فيلم «الطريق إلى إيلات» للمخرجة إنعام محمد علي وبطولة النجم الراحل عزت العلايلي، الفيلم الذي تناول إغراق المدمرة الإسرائيلية إيلات، وشارك في بطولته نبيل الحلفاوي وعزت العلايلي.

وكتبت مادلين قائلة: «كل سنة واحنا طيبين فخر ونصر العرب.. حرب أكتوبر وأبطال مصر.. تحية لأرواح الشهداء والشعب المصري ورئيس قيادتنا الغالي السيسي.. ورحمه الله على زميلي الأستاذ عزت العلايلي».

يذكر أن فيلم «الطريق إلى إيلات» عرض عام 1993 وإخراج إنعام محمد على وسيناريو فايز غالي.

تدور أحداث الفيلم إبان حرب الاستنزاف عام 1969 قبل حرب أكتوبر، بالتحديد في شهر يوليو، حيث تناول الغارات المصرية على ميناء إيلات الإسرائيلي، وهي العمليات التي نفذتها مجموعة من الضفادع البشرية التابعة لسلاح البحرية المصري، حين هاجموا ميناء إيلات الحربى وتمكنوا من تدمير سفنتين حربيتين هما بيت شيفع وبات يم والرصيف الحربي، ثم عودة هؤلاء الضفادع سالمين بعد إتمام مهمتهم بنجاح، بعد استشهاد بطل واحد.