طبيب يد الزمالك يكشف موقف إصابتي لاعبي الفريق

فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

كشف الدكتور عمرو علي رئيس الجهاز الطبي لفريق يد الزمالك عن موقف إصابة خالد وليد لاعب الفريق والذي أصيب في مباراة الحوار يوم الخميس الماضي بدوري المحترفين، حيث أكد أنها عبارة عن التواء في الركبة اليمنى بعد الفحوص والأشعات.

كما أضاف علي أنه تبين وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي والرباط الخارجي للاعب، مع قطع بالغضروف الخارجي للركبة اليمنى موضحا أن فترة غيابه ستكون من 10 أيام لـ 3 أسابيع.

وبالنسبة لموقف اللاعب حازم ممدوح والذي أصيب في مباراة ستاد المنصورة أمس فقد أكد عمرو علي أنها عبارة عن التواء بالكاحل الأيمن والتشخيص المبدأي هو جزع في أربطة الكاحل الأيمن ومتوقع غيابه نحو٣ أسابيع مع انتظار باقي الفحوص الطبية المطلوبة لتحديد برنامج العلاج والمدة النهائية له والتأهيل والعودة للملعب من جديد.

وفاز الفريق على ستاد المنصورة بنتيجة 48-31 في الجولة العاشرة من دورى المحترفين والتي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة بصالة النادي.

‎ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبد الباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.