لامبورجيني محمد رمضان على «ونش»

سيارة محمد رمضان
سيارة محمد رمضان

ظهرت سيارة محمد رمضان على أحد الطرق السريعة، على "ونش" قادمة من الجونة، وذلك بعدما حضر بها رمضان حفل الافتتاح ونزل منها متجها إلى السجادة الحمراء.

وخطف محمد رمضان أنظار الجميع في انطلاق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، بملابسه وسيارته الفاخرة التي حضر بها إلى مهرجان الجونة، وهي سيارة لامبورجيني من طراز «Aventador SVJ Roadster» النادرة إذ لا يوجد منها سوى 800 نسخة فقط.

وغنى محمد رمضان في نهاية حفل الافتتاخ أغنية "جو البنات" الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائى على مسرح حفل افتتاح المهرجان بمشاركة نجمى المغرب رضوان ونعمان بلعياشي، مع فرقة استعراضات راقصة.

وعلق الفنان محمد رمضان على حفله، الذي أحياه مباشرة عقب افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة يوم الخميس الماضي.


ونشر محمد رمضان، فيديو من حفل After Party، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلا: "في نفس مكان حريق الجونة وفي أقل من 48 ساعة يشتعل المكان للمرة الثانية، ولكن بالحب مش بالنار".


وشاركت الفنانة ميس حمدان، في الاستعراض الذي قدمه محمد رمضان على المسرح، كموديل خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وقدم محمد رمضان، الأغنية الرسمية لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الخامسة، بعنوان جو البنات، بمشاركة ريد وان، ونعمان بلعياشي، تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

يذكر أن  محمد رمضان وصل إلى مهرجان الجونة بسيارة «Number one». وخطف محمد رمضان الأنظار فور وصوله الريد الكاربت مرتديا جاكت باللون الذهبي وبنطلون أسود ونظارة شمس.

وتقام الدورة الخامسة من المهرجان في الفترة من 14 لـ22 أكتوبر، ومن المقرر أن ينطلق حفل الافتتاح والتكريمات في تمام التاسعة والنصف مساءً.

ويشهد حفل الافتتاح، تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.