الأهلى يعود من النيجر.. غدا

اهتمام استثنائى بالبعثة.. والجماهير تحتفل بالعريس «أفشة»

الأهلى يبدأ رحلة النجمة الحادية عشرة الأفريقية أمام بطل النيجر
الأهلى يبدأ رحلة النجمة الحادية عشرة الأفريقية أمام بطل النيجر


يعود إلى القاهرة غدا الفريق الأول لكرة القدم للنادى الاهلى بعد افتتاح مبارياته فى دورى الابطال الافريقى فى ظل خطوته الأولى فى الدفاع عن لقبه المفضل عقب خوض الفريق أمس مباراته مع بطل النيجر الحرس الوطنى ، وغادرت البعثة امس فى ساعة متأخرة بعد المباراة ومن المقرر ان تصل القاهرة فى ساعة مبكرة من يوم الاحد.
تجدر الاشارة الى ان بعثة الأهلى وصلت إلى مطار «ديورى هاماني» بالنيجر فى العاشرة والنصف مساء الخميس الماضي، بعد رحلة طيران من مطار القاهرة استغرقت قرابة خمس ساعات ونصف الساعة.
وكان فى استقبال البعثة فور وصولها السفير المصرى بالنيجر نبيل مكي، وبرفقته مسئولو السفارة الذين حرصوا على مرافقة الفريق من مطار ديورى هامانى وحتى فندق الإقامة.
وشهدت الساعات الأخيرة قبل المباراة دعما هائلا من الجالية المصرية للاهلى فى النيجير وسعت ادارة الاهلى للحصول على موافقة بحضور الجالية المصرية فى نيامى لمباراة الأهلى أمام الحرس الوطني، ومنح بطل النيجر٤٠ دعوة للنادى الأهلى لحضور مسئولى السفارة والجالية المصرية المباراة بعدما تم الاتفاق على ذلك خلال الاجتماع الفنى الذى عقد قبل المباراة .
وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة ، رئيس بعثة الأهلى فى النيجر، قد أكد أن النادى تلقى خطابًا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم يفيد بالموافقة على حضور ٧ آلاف و٥٠٠ مشجع لمباراة الأهلى والحرس الوطنى .
اخر نصائح موسيمانى قبل المباراة اكدت على اهمية ضربة البداية وان جميع العيون تلتفت لمواجهة بطل افريقيا مع ضرورة ضرب جرس انذار لجميع المنافسين والتأكيد على ان الاهلى قادم للتوييج بالنسخة الثالثة على التوالى مع دورى الابطال بعد الفوز بآخر نسختين ، واهتم الجنوب افريقى بالسرعة وبالتمركز الجيد واهتم بالتصويب على المرمى ووضع فقرة كاملة فى المران للتدريب عليها ، وشدد على عدم الاحتفاظ بالكرة واتباع التعليمات والالتزام خاصة ان الفريق ربما يعانى من مشاكل من عدم التعود على ارضية الملعب .. وقد سبق للأهلى اللعب عليه أمام فريق سونيديب، بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 من دورى الأبطال فى نسختها الماضية، فى المباراة التى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف سجله أليو ديانج .
على جانب آخر دعم جمهور الاهلى لاعبه قفشه بعد انتشار صور وأخبار زواجه وعقد قرانه على مواقع التواصل الاجتماعى ، شارك الاهلاوية نجمهم الفرحة وباركوا له واحتفلوا به على طريقتهم الخاصة وتمنوا له حياة سعيدة.