«أمي» أتقن الغناء بالإنجليزية.. «أشرف خالد» قدم فنه في الأنفاق| فيديو

موهبة غنائية في النفق
موهبة غنائية في النفق

التمسك بالأشياء يأتي من الإيمان بها، والسعي لتغيير الواقع من أجلها، لكل منا حلم يسعى لتحقيقه، مهما واجه من صعاب يظل متمسكا بالأمل والتحدي أملا في الوصول، هذا ما فعله شاب في مقبل عمره يملك موهبة في الغناء، لكنه لم يكمل تعليمه، وفي البداية اعتقد أن ذلك سيكون عائقا أمام تحقيق حلمه.

 

"بغني إنجليزي رغم أني ماكملتش تعليمي، اللي حضرته تقريبا كان لحد 6 إبتدائي، علمت نفسي إنجليزي من الأغاني والأفلام على يوتيوب وبشتغل في فرن وحبي للغناء شجعني أكثر على تطوير نفسي"، بهذه الكلمات بدأ "أشرف" حديثه لـ"بوابة أخبار اليوم".

قال أشرف خالد: "عمري 24 عام، بدأت الغناء بالعربي في بداية طريقي، ثم تعلمت اللغة الإنجليزية من خلال الكورسات، ومن هنا بدأت أدمج الغناء باللغتين معا".

وأضاف، أشرف: "بدأت الغناء والتدريب داخل النفق، نظرا لسهولة الأمر في الغناء عن المنزل، فالتدريب في الغناء يحتاج إلى صوت مرتفع، ميزة الغناء في النفق هو الغناء بصوت عالي، يصحبه صدى صوت وتشعر وكأنك تغني بمؤثرات صوتية، أفعل ذلك وسط إعجاب المارة فالبعض منهم يطلب الغناء معي".

واستكمل: "حرصت على الغناء باللغة الإنجيليزية حتى أحسن من اللغة، وفي غنائي بهذه اللغة، نفسي الناس تعرفني وأكون مشهور، بوجه رسالة لكل شابب عنده طموح في الوصول لهدفه، أنه من شرط يكون عندك إمكانيات كثيرة متوفرة، لازم تتعلم وتستفيد من كل التجارب من حولك، تمسك بالأمل في الله وفي سعيك، وأتمنى أن الوصول للعالمية في الغناء، وأحظى بمستقبل مشرف، يجعل أهلي ومن حولي فخورين بي".        

اقرأ أيضا

  «الجماهير» تحدد موقف منتخب مصر من الصعود لكأس العالم 2022