سر غياب الزعيم ومحمد ورامي إمام عن مهرجان الجونة

عادل إمام
عادل إمام

انطلق، أمس الأول، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، في دورته الخامسة وذلك بمشاركة العديد من نجوم الفن وصناع السينما في مصر والوطن العربي والعالم. التي تتضمن 52 فيلماً روائياً طويلاً يمثل 36 دولة، و15 فيلماً وثائقياً، و23 فيلماً قصيراً من 22 دولة، بدأت التساؤلات حول اختفاء عدد من النجوم المهمين، من على الريد كاربت.

ومع مرور اليوم الأول والثاني بكل ما فيهما من أحداث بدأ غالبية المتواجدين التهامس فيما بينهم، حول تواجد الزعيم عادل امام من عدمه، ومع التأكد من عدم تواجدهن قفز السؤال الثاني أين أولاده إذا؟.

وبالبحث سريعا لم يظهر ايضاً أياً من أولاده سواء الفنان محمد عادل امام أو المخرج رامي امام ، وهو ما جعل السؤال الثالث يصبح أكثر الحاحا بين كافة الأسئلة السابقة.. هل  هناك شئ ما أصاب الزعيم عادل إمام؟.

وكانت الاشاعات قد تحدث الفترة الماضية عن اصابه الفنان القدير عادل امام بوعكه صحيه التى منعت رامي ومحمد عادل امام لعدم الذهاب الى مهرجان الجونه 

وترددت إشاعات الفترة الماضية حول صحة الزعيم ، ولم يخرج اياً من أولاده للرد او التحدث في الأمر، وكان اخر ظهور للزعيم عادل امام فى مهرجان الجونه فى عام 2017، ومنحته وقتها إدارة المهرجان خلال حفل الافتتاح، جائزة الإنجاز الإبداعي تقديراً لمسيرته السينمائية المضيئة والحافلة بالإنجازات البارزة ومواقفه الإنسانية المشهودة، بالإضافة إلى مكانته المرموقة كأحد أبرز النجوم في تاريخ السينما العربية، إضافة إلى أن الزعيم منح السعادة للوطن لأنه من أدخل الفرحة على القلوب ورسم البسمة على الوجوه، كما لم يتردد يومًا فى الدفاع عن وطنه عندما تعرض للإرهاب.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي