حملات مكثفة لإزالة الإشغالات وعودة الانضباط لشوارع المنصورة

حملات مكثفة لشرطة المرافق بالدقهلية  
حملات مكثفة لشرطة المرافق بالدقهلية  

شنت شرطة المرافق بالدقهلية، حملات مكثفة  لإزالة الإشغالات بشوارع وميادين المنصورة ومواقف السيارات بها، لإعادة الانضباط لها، وتتم الحملات بصورة يومية وفق خطة تم وضعها لضمان عودة الانضباط للشارع بضبط جميع المخالفات وتطبيق القانون. 

اقرأ أيضا|ضبط ٢٥ مخبزا لبيعهم الدقيق المدعم وإنتاج خبز ناقص الوزن

كانت تعليمات اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية للواء عماد المهدي مشرف الخدمة، بضرورة تكثيف الحملات بشرطة المرافق. 

تم شن عدة حملات بقيادة العميد أحمد أبو الخير رئيس شرطة المرافق والمقدم فارق محمد والرائد  محمود يعقوب. 

واستهدفت الحملات كافة المناطق التي كانت تشهد إشغالات متكررة خاصة ميدان سندوب ومزلقان السكة الحديد والمنطقة المحيطة بمستشفى التأمبن الصحي بسندوب وميدان الجامعة وموقف سيارات أويش الحجر وميدان ميت خميس.

وتم رفع كافة الإشغالات من هذه المناطق التي كانت تمثل عائقا كبيرا لحركة السير للمشاة وحركة السيارات بها، وكانت تتسبب في اختناق مروري ملحوظ خاصة في أوقات الذروة. 

كما استهدفت الحملات التي نظمتها شرطة المرافق الإشغالات التي يتم وضعها أمام العمارات والمحلات العامة لمنع المواطنين من ركن  السيارات في الأماكن المخصصة لها، وكانت تتسبب في إعاقة حركة المساة في ذات الوقت. 

وأسفرت تلك الحملات عن رفع وإزالة عشرات الإشغالات الخاصة بالباعة الجائلين والمقاهي والمحلات التجارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين والتحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار بشأنها وتولت النيابات المختصة التحقيق.

وأعرب الأهالي عن سعادتهم وترحيبهم بالدور الهام والحيوي الذي تقوم به قوات الشرطة لإزالة المخالفات والاستجابة للشكاوى التي يتم تقديمها في هذا الصدد، مطالبين باستمرار تنفيذ تلك الحملات خلال الفترة القادمة لضمان عدم عودة الإشغالات مرة أخرى. 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي