سيولة مرورية بشوارع الجيزة اليوم السبت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة الجيزة، اليوم السبت، انتشارًا لرجال المرور، تحت إشراف اللواء محمد نصر لبنه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، للتعامل مع أي كثافات ورفع إشغالات الطريق، بما ييسر على المواطنين سهولة الحركة بالسيارات لقضاء مصالحهم.

وانتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

اقرأ أيضا|خلال حملات مكثفة.. تحرير 1700 محضر إشغال طريق بالجيزة

وكثفت الإدارة العامة لمرور الجيزة، من الوجود المروري على الطرق السريعة والمحاور حرصًا على سلامة المواطنين، وتم نشر الخدمات المرورية على مدار 24 ساعة على الطرق والمحاور السريعة والدفع بالأكمنة الأمنية والدراجات البخارية وسيارات الدفع الرباعي.

ووجّه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة، وكذلك حملات رصد متجاوزي السرعات المقررة حفاظًا على سلامة الجميع، كما تم نشر الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب ونشر رجال مباحث المرور بقيادة العميد عادل هندي رئيس مباحث المرور على تلك المواقف للتأكد من التزام قائدي تلك السيارات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

وناشدت الإدارة العامة للمرور المواطنين مرتادي الطرق، الالتزام بتعليمات رجال المرور والتي تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.

وأعلنت الإدارة عن رسالة مهمة، تتضمن نصائح للقيادة الآمنة على الطرق والمحاور للحد من حوادث الطرق، وهي الالتزام بالتعليمات والقواعد الآمنة، وعدم استخدام الفرامل بصورة مفاجئة، التركيز والتحكم في عجلة القيادة وعدم الانشغال.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي