فيديو| صندوق التنمية الحضارية: إنجاز 100% من مشروعات المناطق غير الآمنة

المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق التنمية الحضارية
المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق التنمية الحضارية

كشف المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق التنمية الحضارية، عن المشروعات المستهدف تسليمها والانتهاء منها خلال الشهور القليلة المقبلة.

وقال "صديق"، في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن حجم الإنجاز بمشروعات المناطق غير الآمنة بلغ 100% منها 90% انتهوا تماما و10% جاهزة للتسليم، موضحًا أنه من ضمن المشروعات المقرر تسليمها شقق حدائق أكتوبر، حيث بدأ فعليا تسليم الوحدات بها للأهالي بمنطقة سن العجوز، وهو مكون من 2500 وحدة.


وتابع المدير التنفيذي لصندوق التنمية الحضارية، أن هناك أيضا مشروع "معا" والذي تم تسكين أهالي عزبة أبو قرن به، مشيرا إلى أنه عبارة عن 4416 وحدة، وكذلك مشروع الخيالة المكون من 2500 وحدة بمصر القديمة، وانتهى بنسبة 100% فيما يخص العمارات والشبكات والطرق، ومتبقي الخدمات من مسجد ومدرسة وكنيسة ووصل نسبة التنفيذ بهم من 60 إلى 80% .


وأضاف صديق: "لدينا أيضًا مشروع أرض الإنتاج الحربي في مدينة السلام والبالغ 4800 وحدة، وبلغت نسبة التنفيذ 98%، وكذلك مشروع 15 مايو في زهو 15 مايو وهو 1008 وحدة بنسبة تنفيذ 98%، وأيضا مقرر تسليم 2000 وحدة في حلايب وشلاتين مصصمة على نظام البدوي، وكذلك بشاير الخير 5 بالإسكندرية 15600 وحدة، وكل هذه المشروعات جاهزة وتسلم خلال الأسابيع والشهور المقبلة".

إقرأ ايضا|

صندوق التنمية الحضارية يبحث تطوير 5 مناطق بطنطا ومنطقتين بالمحلة

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي