التموين تنتج حلوى المولد وتطرحها بالمنافذ بتخفيضات 30%

أرشيفية
أرشيفية

قامت  وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، التابعة للقابضة  للصناعات الغذائية بضخ كميات من حلوي المولد النبوي الشريف، إلى  منافذ المجمعات الاستهلاكية  البالغ عددها 1300 منفذ ، بالإضافة إلى منافذ ومعارض الشركات التابعة، وذلك  بأسعار تنافسية تقل عن السوق الحر 30%.

اقرا ايضا| ننشر مواعيد جميع قطارات السكة الحديد.. السبت 16 كتوبر 

كما أكدت العامة لمخابز القاهرة الكبري أنه تم طرح 25 طن من منتجات حلوى المولد النبوي الشريف محلية الصنع من انتاج مصانع الشركة ، وذلك  داخل منافذها داخل القاهرة والجيزة والبالغ عددهم  15 منفذ تقريبا إلى جانب المجمعات الاستهلاكية، وهذه الكمية قابلة للزيادة وفقا لاحتياجات السوق .

وأضحت التموين أنه تم  استخدام خامات في صناعة حلوى المولد  محلية الصنع بنسبة 100% ، وأنه يتم إنتاج الحلوى بجودة عالية ،ومرعاة المواصفات القياسية.

وتوفر وزارة التموين من خلال منافذها عبوات مختلفة من حلوى المولد  بأسعار تبدأ ب من 65 جنيه للكيلو، و ال 2 كيلو بـ 120 جنيها بالنسبة للعلب الكرتون ،و تزيد إلى 150 جنيه لسعر العلبة  الباغة، وزنة ال 3 كيلو بـ200 جنيه .

كما توفر   وزارة التموين والتجارة الداخلية العبوة زنة ال5 كيلو بـسعر  350 جنيه ، بالإضافة إلى طرح أنواع أخرى فاخرة بالمكسرات، منها علب زنة   3 كيلو بـ 350 جنيه  للكرتون و 375 جنيه للعلبة الباغة ، وهناك علب زنة ال  5 كيلو بـسعر 550 جنيه "مميزة بالأصناف" ، و ال 6 كيلو المميزة أيضا تباع داخل منافذ المجمعات الاستهلاكية بسعر 650 جنيه.

 

 
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي