لعبة مع الوزيرة.. نيفين القباج مع منى الشاذلي | فيديو

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

عرضت الإعلامية منى الشاذلي على  نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، مشهد من فيلم عالم عيال عيال وسألتها كام كان عدد أولاد الفنانين رشدي أباظة وسميرة أحمد فى هذا الفيلم ، لترد الوزيرة "واحد عنده 6 والآخر 8" مما كان مصدر اندهاش لـ منى الشاذلى بسبب سرعة الإجابة وكسبت نقطة.

اقرا ايضا .. «القباج»: توجيهات رئاسية بعدم حرمان أحد من التعليم نتيجة فقر أو إعاقة

وقالت القباج خلال لقائها، ببرنامج "معكم" منى الشاذلي المذاع على قناة CBC أمس الجمعة، إن فيلم عالم عيال عيال من الأفلام الجميلة والتي تترك أثر في نفسية المشاهدين ، موضحًة أن مسرحية "موسيقى فى الحى الشرقى" من المسرحيات التى تركت أثرًا جميلًا  أيضًا .

كما عرضت الشاذلي على وزيرة التضامن مشهد من فيلم "الحفيد" وسألتها فيه ولتكسب الوزيرة نقطة أيضًا ، كما عرضت مشهد من فيلم "أم العروسة" وسألتها عن سبب تورط الأب وأجابت أيضًا الوزيرة أنه بسبب حصوله على أموال من شركته ، معلقًة:  لو كان في بنك ناصر كان خد سلفه .

وعرضت أيضًا على الوزيرة مشهد من فيلم "أفواه وأرانب" وسألتها عن موعد انتاج الفيلم لترد أواخر السبعينات وحصلت أيضًا على النقطة، وتابعت قائلًة : أنا بحب السينما جدًا  .

وتابعت الدكتورة نفين القباج: أتمنى أكون مخلصة فى وظيفتي والشكل الذى يجب أن أكون، وسعيدة بجمهورية الإنسانية التي أتولى قيادتها.