برج الثور اليوم.. تستطيع أن تحصل على الدعم المطلوب في عملك

أرشيفية
أرشيفية

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الثور ليوم 16 أكتوبر 2021، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

وبرج الثور ينضم إليه مواليد الفترة (من 21/4 إلى 21/5)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

 مهنياً: تمتلك طاقة كبيرة لاختراق الحواجز والحصول على الدعم المطلوب، ويحمل اليك هذا اليوم مركزاً أو مسلكاً جديداً تختاره في حياتك.

عاطفياً: حاول قدر الإمكان ممارسة سحرك على الشريك فأنت تدرك مكامن ضعفه تجاهك.

صحياً: يساعد اتباع نظام غذائي صحي للحفاظ على الرشاقة والحيوية والنشاط.

والثور من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج ذو الطبع الهادئ والقوي في نفس الوقت ، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، وبرج السرطان، وبرج الجدي ، وبرج الحوت »، من المتوافقين مع برج الثور ، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، وبرج القوس، وبرج الأسد».

ويتميز برج الثور بالصدق، حيث يلجئ إليه الجميع لطلب النصيحة، فبرج الثور ينظر للأمور بواقعية بعيد عن العواطف، مواليد برج الثور لديهم قوة ملاحظة عالية أكثر من الأبراج الأخرى، كما يتسم أبناؤه بالشخصية القوية الدبلوماسية والمثقفة، التي تستطيع أن تتفهم جميع عقليات من حولها، ويتصف برج الثور بأنه من الشخصيات الطيبة و الحساسة، التي تتعامل بلطف وأخلاق مع الأخرين، ويتميز بالذكاء الشديد وحب النظام.

أما عيوب برج الثور فتتمثل في أنه من الأبراج النمطية والمملة، فهو لا يحب خوض التجارب والمغامرات الجديدة، ومواليد برج الثور من الأبراج الغيورة للغاية وخصوصا إذا وجد شخص يقوم بتحقيق أهداف كان يسعى الثور لتحقيقها فهو يشعر بالغيرة من هذا الشخص، و يتصف برج الثور بأنه شخص عنيد من الصعب تغير وجهه نظره أتجاه موقف أو قضية ما، فبرغم حكمة برج الثور ألا وأنه يحب أن يهتم به جميع من حوله.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الثور فهي محاولة أن تثق في نفسك وفي قدراتك، فأنت قادر على تحقيق أهدافك، وحاول أن تركز في حياتك أكثر من التركيز في حياة الآخرين فذلك يأخر خطواتك في تحقيق أهدافك المستقبلية.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي