قبل ساعات من مواجهة توسكر الكيني.. 3 إصابات بكورونا في بعثة الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أثبتت المسحة التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صباح الأمس عن وجود ثلاث إصابات بفيروس كورونا قبل مباراة توسكر الكيني المقرر لها اليوم في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة المصابين كل من أحمد زكي لاعب الفريق الصاعد والدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق، وأحمد شطا مصور الفيديو للجهاز الفني.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بعزل الثلاثي فور اخطاره بنتيجة مسحة كورونا، للحفاظ على باقي أفراد البعثة المتواجدة حاليا بكينيا، وسيخضع الثلاثي لمسحة طبية جديدة صباح اليوم للاطمئنان عليهم

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تحرك الفريق لملعب نيايو الوطني في الواحدة ظهر  السبت بتوقيت كينيا الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر استعدادا لخوض لقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا السبت في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتقرر خوض اللاعبين لتدريبات إطالات بفندق الإقامة في العاشرة والنصف صباحا على أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الحادية عشر صباحا.

وكان الزمالك اختتم تدريباته اليوم باستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي وجاء التدريب خفيفا حت لا يتعرض اللاعبون للاجهاد قبل المباراة.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا

أقرا ايضاً|

سلة الزمالك يخسر أمام مصر للتأمين بالدوري

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي