معسكر المنتخب عقب مباراة القمة

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

كشف وائل جمعة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن الجهاز الفني حدد بشكل مبدئي يوم ٦ نوفمبر المقبل موعدا لبدء معسكر الفراعنة استعداداً لمواجهتي الجابون وانجولا في تصفيات المونديال.

ويلتقي المنتخب أمام الجابون وانجولا خلال الأجندة الدولية في الفترة من ١١ الي ١٨ نوفمبر المقبل في ختام مرحلة المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

يذكر أن رابطة الأندية المحترفة قد حددت يوم الرابع من نوفمبر موعداً لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز ، وفقا لما حدده عامر حسين عضو المكتب التنفيذي لرابطة الأندية والمشرف علي جدول مسابقة الدوري الممتاز.

وغادر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلي بلاده خلال الساعات القليلة الماضية ، في إجازة لمدة أسبوع علي أن يعود إلي القاهرة الخميس المقبل لمواصلة عمله.

في الوقت الذي رفض فيه المدير الفني منح معاونيه باستثناء الثنائي البرتغالي إجازة حيث طلب من ضياء السيد وعصام الحضري متابعة مباريات الفرق الأربعة الاهلي والزمالك وبيراميدز والمصري المشاركين في دوري الأبطال والكونفدرالية.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، عقب انتهاء الجولة الرابعة من التصفيات ، برصيد 10 نقاط بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، و الجابون في المركز الثالث ب4 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط .

أقرا ايضاً|

كيروش يمنح نفسه إجازة أسبوع ويمنعها على معاونيه