حقيقة دخول طائرة الأهلي موسوعة جينيس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الأخيرة،  أنباء حول نجاح الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي في تحقيق رقم قياسي جديد بموسوعة "جينيس" كأكثر فريق تحقيقًا للألقاب في العالم.

ويملك الأهلي في الكرة الطائرة فرصة قوية لاقتحام موسوعة "جينيس" العالمية بالفعل ولكنه لم يدخل الموسوعة بشكل رسمي حتى الآن ولم يتلق النادي أي تأكيدات حتى الآن عن الامر.

وحقق الأهلي رقمين قياسيين، الأول هو تحقيق الانتصار خلال 100 مباراة متتالية، والثاني هو الحصول على لقب أكثر أندية العالم تحقيقًا للبطولات.

ويسعى مسئولو النادي إلى التواصل مع موسوعة جينيس لتسجيل الأرقام.

وكان  مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب قرر تكريم الفريق الأول للكرة الطائرة الذي حقق العديد من الإنجازات؛ سواء على الصعيد المحلي أو القاري، ومرشحًا بأرقامه القياسية للدخول في موسوعة جينيس. يأتي هذا في إطار دعم مجلس الإدارة للفرق الرياضية بالنادي وتحفيزها على تحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات مع انطلاقة الموسم الجديد.

 

وكان مجلس الإدارة قد قام بتكريم الفريق الأول لكرة اليد بعد الفوز ببطولة كأس مصر والبطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس.. وكذلك الفريق الأول لكرة السلة بعد الفوز مؤخرًا بالبطولة العربية للأندية للمرة الأولى.

أقرا ايضاً|

سلة الزمالك يخسر أمام مصر للتأمين بالدوري

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي