الدحيل يعلن تمسكه باستمرار فرجاني ساسي

 فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أكد مسوؤل نادي الدحيل القطري تمسكهم  ب فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، رغم تراجع  مستواه الفني عما كان عليه مع المارد الأبيض.

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الدولي التونسي فرجاني ساسي، يرحب بالعودة إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأضاف هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن فرجاني ساسي يرحب بعودته لميت عقبة في حال رحيله عن نادي الدحيل القطري.
وأتم حتحوت، أن ساسي، اشترط  من أجل العودة إلى الزمالك، استغناء الدحيل القطري عن خدماته، بجانب انتخاب مجلس جديد بالقلعة البيضاء.

من ناحية أخرى ترفض اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب فرض أسم مدرب جديد للانضمام لجهاز الفريق الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يأتي ذلك بعدما رفضت اللجنة عودة أسامة نبيه المدرب العام لمنصبه في الجهاز المعاون للمدرب الفرنسي.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة وحسين السيد عضو اللجنة عقدا جلسة مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وأخطره الثنائي برفض الإدارة لعودة أسامة نبيه في الفترة الحالية للجهاز المعاون.

وقرر مسؤولو النادي ترك الحرية للفرنسي كارتيرون لضم أي مدرب مساعد لجهازه الفني في الفترة المقبلة دون التدخل لفرض أسم معين على المدير الفني.

اقرأ أيضًا: الزمالك يمنح كارتيرون حق ضم مدرب مساعد لجهازه المعاون

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي