وكيل صحة سوهاج تتفقد الفرق المتنقلة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا   

وكيل صحة سوهاج تتفقد عدد من الفرق المتنقلة  لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا المستجد   
وكيل صحة سوهاج تتفقد عدد من الفرق المتنقلة  لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا المستجد   

تفقدت اليوم الجمعة الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، عددا من الفرق المتنقلة والمخصصة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا المستجد في محافظة سوهاج، يرافقها دكتور إيهاب يوسف مدير مركز المعلومات ودكتور مايكل وديد  مدير الإدارة الصحية بسوهاج لمتابعة سير العمل ومتابعة عملية تطعيم المواطنين والاستماع إلى إليهم لمعرفة المعوقات التي تواجههم أثناء عملية  تلقي اللقاح.

اقرأ أيضا | مساعد وزيرة الصحة ووكيلة صحة سوهاج يفتتحان وحدة " التصلب المتعدد" بالمستشفى العام

 وأشادت وكيل وزارة الصحة، بالإقبال الكبير الذي تشهده مراكز تلقي اللقاح سواء الثابتة أو المتنقلة بالمحافظة وذلك لزيادة وعي المواطنين ومعرفتهم بمدى أهمية الحصول على اللقاح. 


 كما حثت المواطنين على ضرورة التسجيل وتلقى اللقاح وأن وزارة الصحة قدمت كل التسهيلات للمواطنين ووفرت جميع اللقاحات المتاحة والمختلفة، مؤكدة على توافرها بجميع مراكز التطعيم بالمحافظة.

وشددت على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء عملية التسجيل وتلقي اللقاح والحفاظ على التباعد وارتداء الكمامة في الأماكن العامة والمزدحمة للوقاية من الإصابة بالفيروس.

 وأضافت أن القطاع الصحي بالمحافظة يشهد تطورا كبيرا وسريعا في تلك الفترة على جميع المستويات، مضيفة أن الفرق المتنقلة مخصصة لاستقبال جميع المواطنين على حد سواء أثناء تواجد تلك الفرق بالأماكن المخصصة لها شريطة عدم التزاحم أو الإخلال بالنظام والسلامة والتعليمات داخل تلك الأماكن أو المصالح الخدمية التي تستضيف الفرق.