رجال يد الأهلي يفوز على الأوليمبي في الدوري

فريق يد الأهلي
فريق يد الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الأوليمبي، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا وسيطرة من جانب لاعبي الأهلي على مجريات اللعب، حيث تفوق الفريق في الشوط الأول بنتيجة 20-5، واستمر التفوق لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 41-18.

ونجح فريق المرتبط مواليد 2004 في الفوز على نظيره الأوليمبي، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

قدم شباب الأهلي لكرة اليد عرضًا قويًّا أمام الأوليمبي، ونجح الأهلي في حسم المباراة لصالحه بالفوز بنتيجة 31-28.

وكان الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي قد حقق فوزًا مهمًّا على حساب نظيره أصحاب الجياد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق بنتيجة 16-12، وقدم اللاعبون أداءً قويًّا في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 36-22.

وحقق فريق شباب المرتبط للمحترفين لكرة اليد مواليد 2004 بالأهلي فوزاً على نظيره أصحاب الجياد بنتيجة 34-27، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي