الدوري الإسباني| سوسيداد يسعى للصدارة مؤقتاً أمام مايوركا

مباراة خيتافي وريال سوسيداد - الجولة الثامنة
مباراة خيتافي وريال سوسيداد - الجولة الثامنة

تنطلق غدا السبت 16-10-2021 مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني «لاليجا».

وتقام مباراتين في افتتاحية الجولة غداً، ففي السادسة والنصف بتوقيت القاهرة يستضيف ليفانتي نظيره خيتافي على ملعب سيوتات دي فالنسيا، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يحل فريق ريال مايوركا ضيفاً على فريق ريال سوسيداد على ملعب انويتا.

 ويحتل فريق ريال مدريد المركز الأول برصيد 17 نقطة من الفوز في  5 لقاءات وتعادلين وخسارة واحدة، ويتساوى فريقا أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد بنفس الرصيد ويأمل سوسيداد في الفوز في مباراة الغد لأجل احتلال الصدارة ولو مؤقتاً.

وتستكمل يوم الأحد 17-10-2021 مباريات الجولة التاسعة بـ 6 مباريات ففي الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة يلتقي رايو فاليكانو نظيره إليتشي، وفي الرابعة والربع عصراً يواجه إشبيلية فريق سيلتا فيجو، وفي تمام السادسة والنصف مساءً يستضيف فياريال فريق أوساسونا، ويلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره أتلتيكو بلباو الساعة الثامنة مساءً، وفي نفس التوقيت يواجه غرناطة فريق أتلتيكو مدريد، ويختتم اليوم الساعة التاسعة بمباراة فريق برشلونة وفالنسيا.

وبعد غد يوم الاثنين 18-10-2021، تختتم الجولة بمباراتين في السابعة مساءً يواجه فريق ديبورتيفو ألافيس مع ريال بيتيس، وفي التاسعة يلتقي إسبانيول مع قاديش.

أقرأ أيضاً: