بالأسماء| تشكيل هيئة مكتب النقابة العامة للأطباء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
 

أعلن مجلس النقابة العامة للأطباء في أول اجتماع له عقب إعلان نتائج انتخابات التجديد النصفى 2021، عن التشكيل الجديد  لأعضاء هيئة المكتب والذي يشمل (الوكيل، الأمين العام، الأمين العام المساعد، أمين الصندوق، أمين الصندوق المساعد)، بالإضافة إلى مقررى اللجان النقابية.


وأفاد حسين خيري نقيب الأطباء أن الاجتماع أسفر عن انتخاب الدكتورة رانيا العيسوي وكيلا للمجلس، الدكتور أيمن سالم أميناً عاماً، الدكتور أحمد حسين أميناً عاماً مساعداً، الدكتور أبو بكر القاضى أميناً للصندوق، والدكتور مصطفى عشوب أمينا مساعداً للصندوق.

وكانت قد أعلنت الدكتورة  نجوى الشافعي، رئيس اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي  لنقابة  لأطباء، إن عدد الأطباء المشاركين بانتخابات التجديد النصفي بلغ نحو 11 ألفا و873 طبيبا، من إجمالى 291.294 طبيبا مقيدين بالنقابة.بواقع 6%من الأطباء فقط.

 وأوضحت الشافعي، في كلمتها بالمؤتمر الصحفي  المنعقد بنقابة الأطباء الإعلان عن نتائج انتخابات التجديد النصفي بحضور النقيب وأعضاء مجلس النقابة ، أن أقل المحافظات من حيث نسبة المشاركة هي محافظة القاهرة بنسبة أقل من 1%، في حين بلغت نسبة المشاركة بمحافظة الفيوم حوالي 26%.

اقرأ أيضا | بث مباشر| مؤتمر صحفي لدار الحكمة للإعلان عن نتيجة انتخابات الأطباء