السقا عن «نسل الأغراب»: الأسنان الفضية أصابتني بالعصب الرابع

أحمد السقا
أحمد السقا

أقيمت ندوة تكريم للفنان أحمد السقا، اليوم الجمعة، بالدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وأدارها مدير المهرجان انتشال التميمي.

وعلق أحمد السقا على الجدل الكبير الذي أثاره  مسلسله «نسل الأغراب» الذي عرض في رمضان 2021.

وقال إنه لا يعتبر المسلسل مطب في حياته: «مسلسل نسل الأغراب كان ماشي في اتجاه سليم حتى الحلقة 28، بعدها قد يكون هناك مشاهد أزعجت الجمهور مثل مشهد محمد دياب ومثل مشاهد الدماء الكثيرة».

وتابع: «قد يكون هناك أخطاء ونتعلم منها، وبعد المسلسل خضعت للعلاج بسبب الأسنان الفضية التي كنت أضعها أصابتني بالعصب الرابع».

واكد أحمد السقا أنه لن يبتعد عن الدراما في رمضان القادم وسيشارك في «الاختيار 3» مع أحمد عز وكريم عبد العزيز.

وكان الفنان أحمد السقا، قد حصل على جائزة الإنجاز الإبداعي، في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي أقيمت مساء أمس الخميس، تقديرًا لمشواره السينمائي، كونه رائدًا في أفلام الحركة والأكشن.

وأعرب «السقا»، عن سعادته البالغة لتكريمه في مهرجان الجونة السينمائي، قائلًا: «الإحساس الذي شعر به على مسرح الجونة لم يشعر به منذ أن كان طالبًا في أكاديمية الفنون.. كنت عرقان ورجلي بتخبط في بعضها وكنت خايف وحاسس بتشريف وبمسؤولية كبيرة جدًا جدًا لما لقيت الأساتذة وزمايلي الأفاضل وهما واقفين بيسقفوا لي».

واصطحب الفنان أحمد السقا، زوجته الإعلامية مها الصغير وأبناءه، حيث حرص على مداعبتها على الريد كاربت، أمام كاميرات مصوري ومراسلي القنوات الفضائية.

يذكر أنّ مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، قد انطلقت أمس بمشاركة عدد كبير من الفنانين، منهم يسرا، وشريف منير، وأكرم حسني، وريهام عبد الغفور، وياسمين صبري، ونجلاء بدر، ورانيا يوسف، وهالة صدقي، وإلهام شاهين، وتارا عماد، ومنة شلبي، وهند صبري ومنى ذكي، وحسن أبو الروس، ودينا الشربيني، ومايا دياب وآخرين. 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي