«البطانة في قفص الاتهام».. ماذا فعلت في نجمات مهرجان الجونة؟

رانيا يوسف وأروى جودة
رانيا يوسف وأروى جودة

تهتم نجمات الجيل الحالي بإطلالتهن عمومًا وفي المهرجانات الفنية خاصة، ويتنافسن فيما بينهن من أجل الحصول على لقب ملكة المهرجان أو أجمل إطلالة.

وقد ينجح البعض وقد يفشل البعض فشلًا ذريعًا، وبدلًا من الحصول على لقب أجمل إطلالة تحصل على لقب أسوء إطلالة في المهرجان.

وفي ظل المنافسة قد يتعرضن لمواقف محرجة كأن تسقط على الريد كاربت أو تظهر بطانة الفستان.

وبذكر بطانة الفستان، فقد وضعت البطانة الكثير من الفنانات في مواقف مثيرة للجدل، كانت أخرهن الفنانة أروى جودة، على الرغم من اختيارها لإطلالة بسيطة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي إلا أنها تعرضت لانتقادات بسبب فستانها الفضي اللامع، حيث ظهرت البطانة بشكل واضح أسفل فستانها الطويل.

ومن قبلها أكدت الفنانة لبلبة، أن البطانة كانت سبب أعتقاد البعض أنها سقطت على المسرح، وقالت لبلبلة في تصريحات صحفية "والله العظيم ما وقعت.. كل ما حدث هو سوء تفاهم.. بعد أن قام القائمون على الحفل بإغلاق الأنوار استعدادًا لدخول الراقصين لأداء الفقرة المتعلقة بالفنان الراحل سمير غانم، فؤجئت حينها أن بطانة الفستان الخاص بي قد تعلقت في الحذاء الذي ارتديه، فقمت بالاستناد على الكواليس، ولأني راقصة باليه فاعتدت على النزول نصف "ركبه" وهي الحركة التي قمت بها، إلا أن البعض اعتقد أنني سقطت وهذا غير صحيح".

أما الفنانة رانيا يوسف فمواقفها مع البطانة حدث ولا حرج، فقد أثارت رانيا الجدل بالفستان الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قبل 3 أعوام، حين أرتفعت البطانة ولم تلحظ رانيا ذلك. 

يشار إلى أن رانيا يوسف دافعت في برنامج "الحكاية" لعمرو أديب، عن نفسها وعن الشكل الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40، وقالت إن سبب ظهور فستانها بهذا الشكل المثير للجدل أمام المصورين هو بطانته.

وقالت موضحة: "اخترت الفستان مع بناتي، وكان مناسبًا لي ونال إعجابهما، وبعد نزولي من السيارة وتوجهي للسجادة الحمراء في المهرجان كانت بطانة الفستان رُفعت، وبالتأكيد لم ألحظ ذلك لأن الفستان ثقيل ومطرز".

 

إقرأ أيضا| أروى جودة: مهرجان الجونة وجهة مصرية مشرفة

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي