القبض على 6 عناصر إجرامية بـ45 طربة حشيش و44 تمثالًا أثريًا

المتهمون وأمامهم المضبوطات
المتهمون وأمامهم المضبوطات

طاردت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عددًا من العناصر الإجرامية الخطرة، القائمين على تهريب وترويج المخدرات، ونجحت في إلقاء القبض على 6 متهمين وبحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات مختلفة الأنواع، وعدد كبير من التماثيل الأثرية.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني – الأمن العام»، وبالاشتراك مع مديريتي أمن «المنيا - الإسكندرية»، نشاط عدة عناصر إجرامية، تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة بكميات كبيرة، وترويجها على عملائهم، مُتخذين من دوائر مركزي وقسم شرطة «بني مزار - مغاغة بالمنيا – ثان المنتزه بالإسكندرية» مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط شخصين لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة بني مزار بالمنيا، حال استقلالهما سيارة بدائرة المركز، وبحوزتهما «فرد خرطوش، عدد من الطلقات النارية، 40 طربة لمخدر الحشيش، 44 قطعة من التماثيل الفرعونية يشتبه فى أثريتها، سلاح أبيض، مبلغ مالي، هاتف محمول».

كما تم ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة مغاغة، حال استقلالهما سيارة بدائرة المركز، وبحوزتهما «5 طربة لمخدر الحشيش، مبلغ مالى، هاتف محمول».

وتمكنت الحملات من ضبط شخصين، مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان المنتزة بمحافظة الإسكندرية، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، وبحوزتهما «14,500 قرص مخدر مؤثر، مبلغ مالى، عدة هواتف محمولة».

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، أيدوا ما جاء بالتحريات.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي