صلاح يتحدث عن هدفه الاستثنائي في السيتي والحدث الأبرز له في سبتمبر

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

اختار النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، هدفه في ميلان الإيطالي ليكون المفضل له خلال شهر سبتمبر، بعدما حصد لقب أفضل لاعب في الريدز في شهر سبتمبر.

وحصد النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر سبتمبر الماضي، وفقا لبيان رسمي نشره النادي عبر الموقع الرسمي للريدز.

وأعلن ليفربول عبر موقعه الرسمي، عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، ليحصد الجائزة للشهر الثاني على التوالي، متقدما على الوصيف كورتيس جونز، بعد استطلاع رأي جماهير ليفربول على الموقع الرسمي للنادي.

وسجل صلاح 6 أهداف في مبارياته الخمس خلال الشهر ليساعد فريق المدرب يورجن كلوب على الحفاظ على بداية خالية من الهزائم في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

وقال محمد صلاح، في تصريحات مع الموقع الرسمي لليفربول: «أنا أكون سعيد عندما يواصل الفريق تحقيق الانتصارات أحاول المساعدة دائما لتسجيل الأهداف وجعل الفريق يفوز بالمباريات.. هو الشيء الأكثر أهمية».

وعن هدفه المفضل في شهر سبتمبر، قال محمد صلاح: «ربما أختار ميلان. إنها المرة الأولى التي أسجل فيها ضدهم في دوري الأبطال. أيضًا ، كنا متأخرين 2-1 ، لذلك كان هدفًا مهمًا إعادتنا إلى اللعبة ، لذلك يمكنني اختيار هذا الهدف».


وعن أرقامه القياسية، قال صلاح: «بالطبع أنا فخور جدا. إن تسجيل أي هدف ، بالنسبة لي، أمر مهم للغاية ، لكن تسجيل أسرع هدف رقم 100 لليفربول هو شيء خاص. أحاول دائمًا تسجيل الأهداف وأحاول دائمًا مساعدة الفريق. لكن أعتقد أن هذا أكثر خصوصية أن يكون أسرع شخص يسجل 100 هدف».

وعن هدفه في مرمى مانشستر سيتي، أضاف صلاح: «الأجواء كانت رائعة ، وهذا ما يجعلها مميزة أكثر: الجماهير ، أجواء آنفيلد. استمتعنا باللعبة. ليس في أفضل عروضنا لكن في الشوط الثاني ردنا الضربات وساعدنا الجو كثيرًا على لعب مباراة جيدة».

وأكد صلاح: «يجب أن نبذل قصارى جهدنا دائمًا للفوز بشيء ما وأعتقد أن لدينا الجودة لذلك. لدينا فريق كبير ، لذلك علينا أن ندفع أنفسنا إلى أقصى الحدود ونحاول الفوز بشيء ما. أنا متأكد من أن الجميع يعتقد نفس الشيء. هذا ما نحتاجه ، فقط لنبقى في أذهاننا أننا ننهي الموسم بالفوز بشيء ما».
 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي