تويتر يُضيف الإعلانات على ردود التغريدات

تويتر
تويتر

يختبر موقع  التدوين المصغر تويتر Twitter ، وضع الإعلانات بالتطبيق - على أن تظهر الإعلانات بعد الرد الأول والثالث والثامن.

وأعلن رئيس منتج الإيرادات في تويتر Bruce Falck ، عبر سلسلة رسائل على منصة التدوين المصغر، قائلاً: « إن هذه الخطوة ستنشر على أجهزة أندرويد وآبل  iOS و Android على مستوى العالم، وسيتم تخصيص الإعلانات للموضوع الذي يتم مناقشته ، حيث يعتقد تويتر Twitter أن الإعلانات ستضيف قيمة إلى المحادثة، بدلاً من الانتقاص منها.

وأشار "فالك"، إلى أن الأشياء لا تزال قيد الاختبار، وإلى أنه يجب أن نتوقع أن تتغير التخطيطات والجوانب الأخرى للاختبار خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأضاف: "سنختبر ترددات مختلفة ، وتخطيطات ، وإعلانات ذات صلة بالسياق ، ونقاط إدخال مختلفة ، وما إلى ذلك ، وسنفحص ما تعلمناه ، ونكتشف ما إذا كانت شيئًا نريد أن نجعله دائمًا".

وأوضح، أن المزيد من التغريدات، كان سبب اتخاذ هذه الخطوة بالضبط ، وقال فالك إن تويتر "متحمس لتجربة ذلك لمعلنينا" ، وواصل القول: إن الشركة "حريصة على استكشاف كيف يمكن أن تفتح الباب لفرص إضافية مكافأة مؤلفي التغريدات والمبدعين ".

وكما هو متوقع ، لم تكن الاستجابة لهذه الخطوة إيجابية ، على الأقل بين المستخدمين،  من المحتمل أن يكون مشترو الإعلانات أكثر حرصًا على نجاح الاختبار.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي