ضيوف الشاشة | مايا مرسي في ضيفة إكسترا نيوز «الجمعة»

 د. مايا مرسى
د. مايا مرسى

يستضيف برنامج «الصدى» 8.00 مساء غد السبت على قناة إكسترا نيوز د. مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة  للحديث عن الجهود التى تبذلها الدولة المصرية من أجل تمكين المرأة، وكذلك التأكيد على أن المرأة تعيش أزهى عصورها فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى..

كما تتحدث رئيسة المجلس القومى للمرأة عن تولى السيدات مناصب هامة فى الدولة كوزيرات، بجانب استراتيجية تمكين المرأة 2030 والتى تستهدف استمرار تمكين المرأة وتعزيز دورها فى المجتمع..البرنامج تقديم رانيا هاشم.

الفنان أحمد بدير ضيف برنامج «السيرة» 9.00 مساء على قناة دى ام سى  للحديث عن مشواره الفنى وأسرار جديدة فى حياته يتحدث عنها لأول مرة كما يتحدث عن عائلته وعلاقته بأصدقائه من الوسط الفنى.. تقديم وفاء كيلانى.

يستضيف برنامج «جلسة عمر» 11.00 مساء على قناة ام بى سى المطرب السعودى راشد الماجد للحديث عن مشواره لفنى وألبومه الغنائى الجديد..تقديم نيشان.

يقدم برنامج «بيت للكل»  حلقة عن تاريخ الجيش الأردنى ويناقش البرنامج  احتفال الأردن بمئوية تأسيس الدولة الأردنية، وجهود الدولة الأردنية فى دعم الاستقرار فى المنطقة العربية..البرنامج يذاع عبر الفضائية المصرية والنيل الإخبارية والقناة الأولى المصرية مع التليفزيونات الأردنى والفلسطينى والفضائية العراقية..تقديم  شافكى المنيرى وكاثى فراج وياسمين شملاوى و أحمد شكرى.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي