أوركيديا للصناعات الدوائية تستقبل وفد من كبار أطباء العيون الأردنيين

أوركيديا للصناعات الدوائية تستقبل وفد من كبار أطباء العيون الأردنيين
أوركيديا للصناعات الدوائية تستقبل وفد من كبار أطباء العيون الأردنيين
 

في إطار التوسع في في دول الشرق الأوسط وبحث التعاون المشترك مع الأردن الشقيق، استقبلت شركة أوركيديا للصناعات الدوائية وفد من كبار الأطباء الأردنيين المتخصصين في مجال العيون وذلك لتبادل الخبرات في مجال تصنيع القطرات .

وقال الدكتور أسامة عباس رئيس مجلس إدارة شركة أوركيديا للصناعات الدوائية، أن الشركة لديها رؤية توسعية للتواجد بصوره أكبر بدول الشرق الأوسط و أفريقيا.

واستهل الوفد زيارته لمصنع الشركة في مدينة العبور بعقد ورشة عمل بين مسئولي الشركة والأطباء الأردنيين تضمنت معلومات عن المنتجات التي تنتجها الشركة و التعرف على أحدث طرق التصنيع فى صناعه القطرات.
وخلال اللقاء أوضح مسئولي الشركة أحدث سبل الأمان والسلامة المتوفره بالمصنع و التى يجب توافرها في التصنيع كما قام الوفد بزيارة ميدانية لمصنع الشركة للإطلاع على أحدث الماكينات العالميه فى صناعه القطرات .

وأوضح الدكتور محمد عتمان مدير الإنتاج بشركة أوركيديا، أن الشركة تمتلك مصنع بطاقة انتاجية تقترب من ١٢٠ مليون عبوة سنويا يتم انتاجها بأحدث الوسائل التكنولوچية العالمية .

وأوضح عتمان أن منتجات الشركة تخضع للرقابة من وزارة الصحة المصرية وتتطابق مع اشتراطات منظمة الصحة العالمية وهيئة الدواء .

من جانبه قال الدكتور سيف الصمادي استشاري طب وجراحة العيون بعمان، أن شركة أوركيديا من الشركات المتميزة والمتواجدة بشكل فاعل في السوق الأردني منذ ثمان سنوات تقريباً والتي تحظى بتقدير من الأطباء الأردنيين المتخصصين في مجال العيون .

فيما أشار الدكتور عزمي شرايحة، استشاري طب وجراحة العيون بالأردن إلى أنه بعد استخدام المنتجات الخاصة بالشركة على مدار سنوات لم نتلقى أي شكوى أو أعراض جانبية من المرضى بشأن تلك المنتجات.

وأضاف شرايحة أنه تفاجئ بقدرات الشركة الإنتاجية والتكنولوجيا المستخدمة وأيضاً الدقة في الانتاج والتعقيم في التصنيع والتي تضاهي كبريات المصانع العالمية التي قام بزيارتها .