حماة الوطن تحتفل بالذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر بجنوب سيناء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

نظمت الأمانة العامة لحزب حماة الوطن بمحافظة جنوب سيناء بقيادة أمين عام الحزب بالمحافظة عيد المزيني، وبمشاركة أمينة المرأة، وأمين التواصل الشعبي والجماهيرى بالمحافظة، وأمناء الأمانات الفرعية للحزب بحنوب سيناء احتفالًا بالذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة .

شهد الإحتفال تكريم عدد من الرموز الوطنية بالمحافظة، كما شارك «حماة الوطن» بجنوب سيناء في مهرجان الهجن واحياء تراث الأجداد بشرم الشيخ ضمن إحتفالات الحزب بإنتصارات أكتوبر المجيدة بالمحافظة .

وقال عيد المزيني أمين عام حزب حماة الوطن بجنوب سيناء، إن الإحتفال بإنتصارات أكتوبر المجيدة لهذا العام، له مذاق خاص، بفضل المشروعات التنموية العملاقة التي تتم على أرض سيناء الحبيبة شمالاً وجنوباً، والتى يعود الفضل فيها إلى القائد البطل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذى يقود معركة التنمية والبناء، من أجل إعادة بناء الوطن بسواعد أبنائه .

وتابع المزيني، نتقدم جميعاً بالتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد البطل، بمناسبة الذكرى 48 لإنتصارات أكتوبر وننتهز هذه المناسبة والذكرى العظيمة ونوجه لسيادته عظيم الشكر والعرفان، على ما يقدمه لسيناء وأهلها وما يشهده جنوب سيناء من مشروعات تنموية شاملة تتم على أرضه في كافة المجالات لم يحظى به من قبل .

حضر الإحتفال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة الذين قدموا التهنئة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والقوات المسلحة المصرية وشعب مصر البطل .

اقرأ أيضا:  رئيس مدينة المنيا: إزالة ٩٦حالة تعدي علي أملاك الدولة خلال سبتمبر ٢٠٢١