شيرين رضا تستعد لمهرجان الجونة السينمائي

شيرين رضا
شيرين رضا

 

تستعد الفنانة شيرين رضا، لحضور حفل مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، والمقرر أن يقام المهرجان في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر 2021 في مدينة الجونة.

ونشرت شيرين رضا عبر خاصية ستوري، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة لها، وعلقت عليها قائلة: باستعد لمهرجان الجونة.

وفي سياق منفصل أعاد عمال مدينة الجونة، طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، استعدادًا لحفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الذي يقام اليوم.

وكانت قد تحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهزا بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح الذي سيشهد توافد عدد كبير من النجوم المصريين والعرب.

وأكد سميح ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، أن موعد ومكان حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في موعده، حيث سيتم الانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة في 24 ساعة، ولن يشعر أحد بأي آثار للحريق، بحسب قوله.

وكان حريق قد التهم الجانب الخارجي من قاعة المؤتمرات، صباح أمس، الأربعاء، حيث نجح رجال الحماية المدنية في إخماده، فيما نقلت عربات الإسعاف عددا من المصابين إلى مستشفى الجونة، حيث تبين أن الإصابات عبارة عن حالات اختناق ليس أكثر.