كريم شحاته: البنك الأهلى هدفه الكونفدرالية 

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 أكد  كريم حسن شحاته أنه منذ انضمامه لمنظومة البنك الأهلي وهو يري  روح التعاون بين الاعبين والادارة، متابعا مجلس الإدارة يقدم كل الدعم للفريق ويحرص علي توفير الدعم المادي والمعنوي .

وأضاف شحاته يقع علي عاتقنا مسؤلية كبيرة اتجاه الفريق والوصول الي مركز متقدم ضمن ال ٤ الكبار، متابعا حلم الكونفدرالية ليس بعيدا خاصه وأننا نملك مواهب ولاعبين كبار.

وتحدث عن البقاء في الدوري الموسم الماضى قائلا بذلنا قصارى جهدنا حيث وفر رئيس مجلس الإدارة أشرف نصار كل إحتياجات الفريق من معسكرات وملابس وغيره من الإضافات من قبل الجهاز الفنى فيما يليق بالنادي وللتعامل مع كامل الأندية.

وكان نادي البنك الأهلي عقد صباح اليوم الخميس، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن الزي الرسمي الجديد لفريق كرة القدم، وتقديم الصفقات الجديدة، بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى البنك الأهلي بالقاهرة الجديدة.

وحضر المؤتمر اللواء أشرف نصار رئيس النادي، ويحي أبو الفتوح نائب رئيس البنك، وباقي اعضاء مجلس الإدارة وكذلك الجهاز الفني بقيادة خالد جلال والصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق مؤخرا استعدادا للموسم الجديد.

ويخطط مجلس الإدارة برئاسة اللواء أشرف نصار في تحقيق نتائج مميزة وظهور الفريق بصورة طيبة تليق باسم ومكانة النادي الذي يشارك في الموسم الثاني له بمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد محمد عبدالمنعم المشرف علي قطاع الكرة بنادي البنك الأهلي ان مسؤول نادي البنك نجحو في إبرام ١٠ صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد وهم (كريم بامبو، محمد فتحي من بيراميدز، محمد هلال من وادي دجلة، أحمد سعيد من

وادي دجله، اسحاقو يعقوبو من وادي دجلة، أسامة فيصل من الزمالك، أحمد ياسين من مصر المقاصة، تجديد إعارة شادي رضوان من الأهلي، أحمد العش من كفرالزيات، وطارق مصلحي من منتخب السويس).
.

سلبية المسحة الطبية للاعبي الأهلي قبل السفر للنيجر