إبراهيم عيسى: الإخوان اخترقوا النادي الأهلي وجندوا لاعبيه

الاعلامي ابرهيم عيسى
الاعلامي ابرهيم عيسى

أكد الاعلامي ابرهيم عيسى، أن الإخوان اخترقوا النادي الأهلي والسلفيين اخترقوا نادي الزمالك، موضحًا أن الإخوان اخترقوا الأهلي من خلال: تجنيد اللاعبين، لافتا إلى أن العضوية والصوت الإخواني مهم في انتخابات مجلس الإدارة بالنادي الأهلي. 

اقرا ايضا .. إبراهيم عيسى : السينما النظيفة تعبير «قذر».. وهذا موعد عرض أول فيلم «صوفي مصري»

وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، في تعليق ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أن السلفيين ليسوا حركة تنظيمية والتنظيم الأشهر لهم بعد 2011 كان "حازمون" لحازم صلاح ابو اسماعيل، مؤكدا انه اخترق جمهور وألتراس الزمالك قولا واحدًا. 

وأشار إلى أن الرئيس أنور السادات أسس منظمة الطلائع سنة 1975، وكان ضمن أعضاء المنظمة، قائلا: أنا من مؤسسي منظمة الطلائع.. كان ينتقي الفتيان النبيه التي تخطب في المدارس، ووزارة الشباب والرياضة قديمًا خرجت كوادر التحقت بالحزب الوطني وأخرى إخوانية التحقت بالجماعة.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،  فتح باب الترشح لانتخابات القلعة الحمراء،  في 16 أكتوبر الجاري، علي أن تقام الانتخابات يومي 26 و 27 نوفمبر.

ولم يعلن حتي الآن اي مرشح دخوله انتخابات القلعة الحمراء أمام  محمود الخطيب الرئيس الحالي للنادى.

وفي نفس السياق،  سيكون هناك عملية احلال داخل قائمة محمود الخطيب للانتخابات المقبلة،  خاصة بعد خروج رانيا علواني وجوهر نبيل ومحمد الدماطي من قائمة الخطيب في الانتخابات الحالية.

وشهدت الفترة الماضية،  طرح العديد من الاسماء للترشح لانتخابات الأهلي مع قائمة محمود الخطيب،  ولكن لم يتم حسم موقف المنضمين الجدد للقائمة إلى هذه اللحظة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش، قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.