أم تخطف طفليها من المدرسة في قنا بسبب خلافات مع زوجها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت إدارة فرشوط التعليمية بقنا، بيانا بشأن خطف تلميذين من داخل مدرسة إبتدائية، اليوم الأربعاء.

وجاء نص البيان: "اليوم الأربعاء الموافق ١٣أكتوبر ٢٠٢١م، وفي تمام الساعة 12 و45 دقيقة ظهرا، تلقى المهندس عبدالمنعم قاصد مدير إدارة فرشوط التعليمية، اخطارا من مسؤل أمن الإدارة بناء على بلاغ من أمن مدرسة أبوهريرة الإبتدائية بأنه يوجد حالة اختطاف لطفلين بالمدرسة.

 

اقرأ أيضا

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالشوم والعصا بقرية السمطا بقنا

وتابع البيان: "على الفور توجه مدير الإدارة التعليمية بفرشوط، ويرافقه مدير قسم الأمن بالإدارة ة المسئول الإعلامي للمدرسة وتبين أن الواقعة ناتجة عن خلاف أسري بين الزوج والزوجة والدي الطفلين، وتم إحالة المقصرين للتحقيق وعمل إثبات بالواقعة، وتولت الشئون القانونية التحقيقات في ذلك الشأن .

وقررت إدارة الوقف التعليمية، شمالي قنا، برئاسة الدكتور علاء الفقي، إحالة تخصائي اجتماعي للتحقيقات ونقله من مدرسة بعد تعديه على طالب بالضرب المبرح على وجهة.

وقال مدير إدارة الوقف التعليمية، إنه بناء على تعليمات الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، تم تكليفه بتفقد مدرسة الشهيد هشام يونس الإعدادية بالقلمينا، غدًا والسماع إلى شكوى الطالب المتضرر من تعدي الأخصائي عليه بالضرب على وجهه.

وأشار إلى أنه تم نقل الأخصائي من المدرسة واحالته للتحقيق، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكان ولي أمر طالب بمدرسة الشهيد هشام يونس الإعدادية، بمركز الوقف، شمال محافظة قنا، حرر مذكرة حملت رقم 938 بإدارة التربية والتعليم بالوقف لتعدي معلم على نجله بالصفع على وجهه، وسبه بألفاظ سيئة بسبب اشتباكات حدثت بينه وبين طالب آخر.