حجز دعوى عريان فهيم ضد منة فضالي لـ27 أكتوبر للحكم

الفنانة منة فضالي
الفنانة منة فضالي

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، حجز دعوى القضائية التي تتهم الفنانة منة فضالي بالتشهير، ونشر أخبار كاذبة بشأن محل مجوهرات لرجل أعمال يدعى عريان فهيم، لجلسة 27 أكتوبر الجاري للحكم.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى عام 2019 عندما ذهبت الفنانة منة فضالي لشراء مشغولات ذهبية من مجوهرات عريان فهيم في شارع البطل أحمد عبد العزيز، وعندما حاولت تخفيض الأسعار فوجئت بالرفض، وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك.

اقرأ أيضا| منة فضالي تشوق جمهورها بـ«آخر نيزك»

وتقدم المحامي سمير صبري، موكلًا عن عريان فهيم الجواهرجي، لإقامة دعوى تعويض ضد الفنانة منة الفضالي، لتعمدها نشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكتروني، وعبر رسائل صوتية تتعمد من خلالها التشهير به وبسمعته التجارية وإهانته.

وتفاجأت الفنانة منة فضالي برفع قضية تشهير ضدها من الجواهرجي عريان فهيم يتهمها فيها بنشر أخبار كاذبة عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

لكن أنكرت منة هذا الأمر، مؤكدة أنها لم تقم بالتشهير بأي شخص على صفحتها وأن الأمر كله ادعاء وكذب، بالإضافة لأنها لم يكن لديها علم بالمحضر أو القضية التي تقدم بها المحامي سمير صبري.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلات صوتية عن أن هناك خلافات بين منة فضالي ورجال الأعمال عريان فهيم، وهي تُوجه له اتهامات بالنصب وترويج منتجات غير أصلية.

وفي سياق منفصل قدم المحامي وائل فخر الدين، موكلا عن الفتاة التي تعرضت للنصب، بدعوى ضد الفنانة منة فضالي، نظرا لما تعرضت له من عملية من نصب واحتيال من الفنانة منة فضالي بعدم سداد مستحقات لملابس وأحذية، تستوردها من الخارج بموجب اتفاق بين الجانبين على بيعهما وطرحهما بالأسواق مقابل عمولة لإسراء من الفنانة منة فضالي.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي