بحوزتهما «شابو» بـ1.5 مليون جنيه.. سقوط عصابة «المخدرات الدليفري» بسوهاج 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صولات وجولات قام بها عاطلين باستخدام دراجة نارية، لترويج المواد المخدرة على عملائهما «دليفرى»، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة بطريقة غير مشروعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض عليهما. 

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعات «الأمن الوطنى – الأمن المركزى - الأمن العام»، وبالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج، نشاط اثنين من العناصر الإجرامية، مقيمين بمحافظة سوهاج، تخصصا فى الاتجار بالمواد المخدرة بكميات كبيرة، وترويجها على عملائهما، متخذين من دائرة مركز شرطة البلينا، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات، بدائرة مركز شرطة البلينا، وبحوزتهما كمية من مخدر الأيس «الشابو»، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول، وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ1.5 مليون جنيه تقريبًا. 

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها. 
 

اقرأ أيضا:  ضبط كتب دراسية داخل مكتبة بالازبكية