واصل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب فريق الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة في ظل الإصابة التي يعاني منها.
وأدى سيسيه صباح اليوم تدريبات تأهيلية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة عمرو المطراوي إخصائي التأهيل بالفريق، وذلك من خلال الجري بطول الملعب.
كما قام اللاعب بتأدية بعض التدريبات العلاجية بصالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.
ويتواجد الزمالك خلال الفترة الحالية في كينيا، استعدادا لمواجهة توسكر الكيني يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.
أقرأ أيضاً: مستبعدو الزمالك من مواجهة توسكر يواصلون تدريباتهم بالنادي

الإصابات تضرب منتخب مصر قبل الأدوار الإقصائية في كأس العالم 2026
مصر وإيران.. خروج محمد صلاح ومشاركة زيزو
انطلاق الشوط الثاني.. مرموش وعطية بدلا من إمام وصابر





