Decoupage لعشاق القهوة : «الكوفى كورنر».. على مزاجك

Decoupage لعشاق القهوة : «الكوفى كورنر».. على مزاجك
Decoupage لعشاق القهوة : «الكوفى كورنر».. على مزاجك

كتبت: إيمان طعيمة

سلمى وميار، فتاتان فى مقتبل العمر، أبدعتا فى استغلال موهبتهما البسيطة فى صنع ديكورات للمنزل عن طريق فن «الديكوباچ»، وقررتا اختيار فكرة تشغل بال الكثيرين، وهى ابتكار تصاميم مختلفة لديكور ركن القهوة أو الـ»كوفى كورنر».

تقول الفتاتان لـ»آخرساعة»، أنهما قبل عام تقريبا تعرفتا على فن الديكوباچ عن طريق والدة ميار التى كانت تهتم بتنفيذه، فتعلمتا منها الأساسيات ثم أكملتا تعلم باقى التفاصيل من الإنترنت وكان ذلك بالتزامن مع بدء جائحة كورونا التى أتاحت لهما المزيد من وقت الفراغ أثناء التواجد فى المنزل فأطلقتا مشروعهما.

قامت سملى وميار بتجارب عديدة باءت بالفشل أحياناً وكُلِلت بالنجاح فى أحيان أخرى ولأن والدة سلمى كانت دراستها فى كلية الفنون الجميلة، فقد كان لها دور قوى فى دعم الفتاتين وتعليمهما فن الرسم والألوان، حتى أصبحتا محترفتين فى تزيين الخشب والرسم والتلوين عليه لتنفيذ منتج نهائى مبهر.

واختارت الفتاتان فكرة «الكوفى كورنر» لتكون هى الأساس فى منتجاتهما وساعدهما على ذلك كثرة الطلب عليها بمختلف الأشكال والأحجام من قبل عشاق القهوة فهناك من يفضل أن يكون «الكوفى كورنر» صغير الحجم على شكل منظم بأدراج للقهوة من دون أن يشغل حيزاً كبيراً .

وهناك مَنْ يفضل الحجم الأكبر المكوّن من عِدة أرفف لوضع كل ما يخص المشروبات الساخنة به مع إمكانية تزيينه ببعض الزهور الاصطناعية ليصبح قطعة ديكور بديعة فى المنزل. 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي