مصرع وإصابة 16 شخصًا في انهيار جزء من كوبري وانقلاب سيارة بالإسكندرية

 سقوط جزء خرسانى أثناء تركيب كوبرى بالطريق الساحلى
سقوط جزء خرسانى أثناء تركيب كوبرى بالطريق الساحلى

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرون إثر سقوط جزء خرساني أثناء تركيب كوبري بالطريق الساحلي الدولي غرب الإسكندرية، حيث ورد بلاغ لقسم شرطة العامرية ثان من إدارة شرطة النجدة يفيد بسقوط جزء من كوبري تحت الإنشاء بالطريق الساحلي الدولي، ووجود مصابين ومتوفين.


انتقل ضباط القسم وإدارة المرور والحماية المدنية برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة سقوط جزء خرساني أثناء تركيب كوبري بالطريق، تم نقل المصابين إلى مستشفى العامرية العام ومبرة العصافرة غرب، والجثة لمشرحة كوم الدكة.


من ناحية أخرى، أصيب 12 مواطنًا بإصابات مختلفة في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الصالحية الجديدة - التل الكبير، وتلقى مدير أمن الشرقية إخطارا بانقلاب سيارة ميكروباص أمام السوق الدولي بالصالحية الجديدة إثر اصطدامه بحائط خرساني واختلال عجلة القيادة من يد سائقه، ونتج عن ذلك إصابة 12 من مستقلي الميكروباص بكدمات وسحجات وجروح متعددة.


انتقلت على الفور قوات الشرطة التي أشرفت على نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الصالحية الجديدة لعلاجهم، وتم رفع السيارة من على الطريق وتسيير الحركة المرورية وإخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمي عطا الله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.