عامر حسين يكشف عن مواعيد ضغط مباريات الدوري

عامر حسين
عامر حسين

كشف عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة والمشرف العام علي مسابقة الدوري الممتاز، عن مواعيد ضغط المباريات خلال النسخة الجديدة من المسابقة.
وقال عامر حسين خلال مراسم قرعة الدوري ، أن الأندية المشاركة في مسابقات أفريقيا دوري الأبطال والكونفدرالية،  سوف تحصل علي فارق ٣ أو ٤ أيام قبل أي مباراة أفريقية ، فضلاً عن أن ضغط المباريات على الأندية المشاركة أفريقيا ستكون خلال مرحلة دور المجموعات بينما سيتم استثناء تلك الأندية من الضغط خلال مراحل دور الثمانية والأربعة والنهائي.
وأشار عامر حسين أنه سيتم الإعلان عن إقامة ٨ أو ٩ اسابيع من الدوري قبل كأس الأمم الأفريقية.
وشهدت القرعة عدد كبير من نجوم الكرة المصرية بعد توجيه الدعوة لعدد منهم ، بجانب سحب القرعة من بعض النجوم أمثال طه إسماعيل و محمد عمر واحمد الكأس واحمد شوبير واحمد عبد الله وعبد الظاهر السقا و حسام غالي وأحمد حسن وسيد معوض ومحمد فضل.
وتجري حالياً مراسم قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم في نسخته لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ ، والتي تقام في أحدي فنادق القاهرة.
و تنظم رابطة الأندية المحترفة التي ظهرت للنور لأول مرة بشكلها الحقيقي - الدوري الممتاز - بعد تشكيلها من قبل الأندية المشاركة في المسابقة ، ويتكون المكتب التنفيذي من أحمد دياب رئيساً وعماد متعب نائباً ، وعضوية كلا من عامر حسين و خالد رفعت وشريف صالح وثروت سويلم وصفي الدين بسيوني.
ويشارك في المسابقة في النسخة القادمة 18 فريقا هي: الزمالك حامل اللقب والأهلي والإسماعيلي والمصري ومصر للمقاصة وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلي والشرقية للدخان وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وإنبي والاتحاد السكندري وفاركو وسيراميكا.
وأجريت القرعة بنظام غير موجه ، حيث تم تحديد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وفقاً لما أسفرت عنه نتيجة القرعة.
يذكر أن رابطة قد حددت يوم 25 أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق المسابقة، علي أن تنتهي بشكل مبدئي في نهاية أغسطس المقبل.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي