مرشحو الإسماعيلي يطلبون دعم «العثمانيين»

 إبراهيم عثمان
إبراهيم عثمان

إبراهيم فتحي

في مفاجأة من العيار الثقيل، طلب معظم المرشحين في انتخابات النادي الإسماعيلي، دعم المجلس الحالي بقيادة المهندس إبراهيم عثمان، لهم فيما يتعلق بحصد أكبر عدد من أصوات الجمعية العمومية.

وتمتلك عائلة «العثمانيين» النصيب الأكبر داخل أصوات الجمعية العمومية، وهو ما دفع معظم المرشحين إلى اللجوء إلى المهندس محمود عثمان، عميد عائلة «العثمانيين»، من أجل الفوز بدعمه خلال الانتخابات المقرر لها نهاية أكتوبر الجاري.

وكشف مصدر موثوق، أن المهندس محمود عثمان، تلقى العديد من الاتصالات من قبل معظم مرشحي انتخابات النادي الإسماعيلي، من أجل الحصول على دعمه الممثل في توجيه أصوات الجمعية العمومية، وأشار المصدر إلى أن غالبية المرشحين حاولوا الاتصال بعميد عائلة «العثمانيين» باستثناء الدكتور هشام العناني مرشح النادي على مقعد الرئيس، وهو ما لم يفسر سببه المصدر حتى الآن.

ويتنافس 27 مرشح على 8 مقاعد في انتخابات النادي، بواقع رئيس ونائب، وأمين صندوق وثلاث أعضاء فوق السن واثنين تحت السن، والمرشحون هم: على مقعد الرئيس يتنافس الرباعي، الدكتور هشام العناني، المهندس يحيى الكومي، المهندس نصر أبو الحسن، اللواء علي غيط.

وعلى مقعد النائب يتنافس أربعة مرشحون هم: سليمان أبو عريضة، خالد زين، محسن عبد المسيح، عماد الدين عبد الواحد، وعلى مقعد أمين الصندوق يتنافس الثنائي، مصطفى شلة وحاتم حجازي.

فيما يتنافس على ثلاث مقاعد لفوق السن كل من عاطف زايد، عمرو زكي، مدحت الحوفي، هشام درويش، حمد عيد، محمد طلحة، محمد أسامة أبو العلا، خالد الطيب، محمد سند، مدحت سعيد، طاهر سليم، وليد شعيب، كمال حمودة، أحمد عبد السميع، أما تحت السن فيتنافس كل من، نانسي القاضي، حسام أبو وديع، محمد مجدي الجندي.