رئيس مجلس أخبار اليوم: هدف الدولة المصرية تمكين الشباب

الكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال
الكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال

أكد الكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم أن مسابقة إبداع تعد أحد أهم الآليات المعنية باكتشاف الموهوبين والمبدعين من مختلف قرى ومدن محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن مؤسسة أخبار اليوم حريصة على تقديم كل الدعم والرعاية الإعلامية لمسابقة إبداع وغيرها من المسابقات والأنشطة والفعاليات التي تصب في صالح تمكين الشباب في مختلف المجالات إدراكا لمسئوليتنا الوطنية تجاه مختلف مؤسسات الدولة عامة وخاصة تلك المعنية منها بالشباب.

 ووجه الكاتب الصحفي الكبير الشكر لكل منظومة النجاح التي وصلت بالمهرجان إلى هذه الحالة من الإبهار .

ووصل مهرجان إبداع الثالث لمراكز الشباب والأول للأندية الرياضية إلى مرحلة «الناجح يرفع إيده» مع صعود ١٢٠ متسابقا إلى التصفيات النهائية  بواقع ٥ فائزين من كل مجال تم اختيار ثلاثة من بين الخمسة للفوز بالمراكز الثلاثة الأولى ليصل عدد الفائزين في ختام المهرجان إلى ٦٦  فائزا من بين المتأهلين للتصفيات النهائية وسيتم الإعلان عنهم من خلال البرنامج التليفزيوني ثم يتم تكريمهم في حفل ختام على أعلي مستوي .
 وجاء اختيار المتأهلين  للتصفيات النهائية بعد عملية الانتقاء والتصفية من جانب لجان التحكيم التي تضم نخبة وكوكبة من المشاهير والنجوم والخبراء وبعد فحص دقيق لأعمال المتسابقين  عبر المنصة الإلكترونية للمهرجان..

وجرت عملية التحكيم أون لاين تنفيذا للإجراءات الاحترازية المتبعة تجنبا لفيروس كورونا المستجد وفي إطار الاستراتيجية التي تنتهجها الدولة المصرية للحفاظ على سلامة المواطنين .

اقرأ أيضا: أبطال إبداع يهنئون وزير الشباب والرياضة بنجاح المهرجان

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

 

ترشيحاتنا