التخطيط تشارك باجتماع لمواجهة اّثار«كورونا» الاجتماعية والاقتصادية

 د. أحمد كمالي نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية
د. أحمد كمالي نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية

شارك د. أحمد كمالي نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية باجتماع مجلس إدارة مشروع "دعم الاستجابة الشاملة والمتعددة القطاعات لفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) ومواجهة اّثاره الاجتماعية والاقتصادية" والذي تدعمه حكومة اليابان وينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالتعاون مع اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان، ووزارتي التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وشبكة مصر للتنمية المتكاملة.

وخلال الاجتماع أكد د. أحمد كمالي نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية على أهمية المشروع للحكومة المصرية خصوصاً في تحديد اتجاهات وخطى الحكومة في المستقبل في مرحلة ما بعد التعافي من آثار الجائحة، مؤكدًا أن الحكومة المصرية تبذل الكثير من الجهد فيما يخص دعم الاستجابة لفيروس كوفيد 19 ومواجهة آثاره، وكذلك أكد على حرص الحكومة على استمرار العمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة وهو ما عكسته التقارير الطوعية الوطنية التي قدمتها مصر خلال هذا العام.

وأكد كمالي حرص مصر على صياغة وتنفيذ السياسات القائمة على الأدلة، موضحًا أن المشروع الذي يتم العمل عليه يساعد في هذا التوجه المهم للدولة.

اقرأ أيضا وزير التخطيط اليمني: نحتاج الى نقل الخبرات المصرية الناجحة لليمن

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي