Advertisements

وزير التعليم: استمرار تعريب مواد اللغات في امتحانات الثانوية العامة القادمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، استمرار تعريب مواد اللغات في امتحانات الثانوية العامة القادمة كما كان في العام الماضي.

شيخ الأزهر يدعو لاتخاذ كافة الإجراءات لضمان حق الفتيات في التعليم

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أن امتحانات الثانوية العامة لهذا العام ستكون إلكترونية، وأنه تم تأسيس بنية تحتية قوية، ويتم تطويرها بشكل دورى ومستمر، وأشارت الوزارة إلى أنه من المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة 11 يونيو 2022.

يذكر أن المدارس فتحت أبوابها أمس الأحد لينتظم بها ٢٤ مليون طالب وطالبة بداية من رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوى في ٦٠ الف مدرسة علي مستوي الجمهورية .


وشهد أول أيام الدراسة فرحة وسعادة بين الطلاب وأولياء أمورهم الذين حرصوا علي الزام ابناءهم بارتداء الكمامات الطبية اثناء ذهابهم للمدارس .

واتبعت المدارس الإجراءات الوقائية قبل السماح للطلاب بالدخول للمدرسة حيث قاموا بقياس درجة حرارة الطلاب بمسدس قياس الحرارة لمنع دخول اي طالب تتعدي درجة حرارته ٣٨ درجة .

وشهد أول أيام الدراسة الفعلية بالعام الدراسى الجديد 2021 ، امس جولات ميدانية لقيادات المحافظات ووكلاء وزارة التعليم و مديري الإدارات التعليمية لتأكد من تنفيذ المدارس للإجراءات الاحترازية والوقائية بشكل يومى حرصا على سلامة الطلاب والمعلمين.
 

Advertisements

 

 

 


Advertisements