شنت محافظة الجيزة اليوم حملات لمواجهه مخالفات تحويل الوحدات من الغرض السكني إلى التجاري بقطاع حدائق الأهرام، وذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشن حملات موسعة وإزالة فورية لكافة المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
اقرأ أيضا| قطع المياه عن 6 مناطق بالجيزة لتنفيذ مشروع «الخزان الأرضي»
وشملت الحملات، إزاله مخالفات تحويل وحدة سكنية لمحل (جزارة) بالمنطقة "ز" بحدايق الأهرام مخالفة بذلك الرسومات الهندسية الصادرة للعقار واشتراطات الحماية المدنية.
رابط الفيديو

هدوء وانتظام بلجان الثانوية الأزهرية بالدقهلية وغرفة العمليات دون شكاوى
إطلاق 5 مبادرات مجتمعية بمراكز الشباب في شمال سيناء
أوائل الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية.. «رقية وريماس» تتصدران بالدرجة النهائية





