محافظ الغربية يشهد حفل الشباب والرياضة ضمن احتفالات العيد القومي للمحافظة

 الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، مساء اليوم ، الحفل الفني الذي أقامته مديرية الشباب والرياضة بمناسبة احتفالات أكتوبر والعيد القومي للمحافظة، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، وأحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة، المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضا|الغربية تتصدر المركز الأول على مدار أسبوع في تحقيق المستهدف من تطعيمات كورونا 

واخْتُتِمَ الحفل بتكريم المحافظ للفرق الرياضية والشبابية الفردية والجماعية الفائزة بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية في الألعاب والأنشطة المختلفة التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة.

وعقب الحفل وجه المحافظ الشكر لمديرية الشباب والرياضة ولكورال فريق موهوبين المحلة لتميزهم في الفقرات الفنية التي قدموها ، معلناً عن انطلاق مسابقة فنية بين جميع الفرق الفنية المختلفة " شباب ورياضة، تربية وتعليم، الثقافة الجامعة ..." مع رصد جوائز قيمة لها، كما اعلن المحافظ عن انطلاق رابطة مبدعين الغربية لتضم الموهوبين في كافة المجالات. 

يُذْكَرْ أن المحافظة وضعت برنامجاً مكثفاً هذا العام  للاحتفال بالذكرى ال ٢٢٣ للعيد القومي سيستمر طوال شهر أكتوبر، سيتضمن افتتاح عدد ٣٦ مشروع ما بين ( مدارس، مراكز شباب، مساجد ، مشروعات خدمية  ومشروعات تنموية) ، إلى جانب تنفيذ (٥٥) قافلة متنوعة ما بين قوافل ( طبية، بيطرية، اجتماعية وزراعية) ،وكذلك تنظيم  (٣١) رحلة لطلاب المدارس والجامعات للمشروعات القومية، كما سيتم تنفيذ ( ٦ معارض ومسابقات، ١٣ ندوة تثقيفية ، ١٢ حفلة متنوعة ومجموعة من المبادرات المجتمعية والتوعوية).

حضر الاحتفالية المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، الأستاذ عادل داوود رئيس حي أول طنطا، الأستاذ محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا ، الأستاذ يسري الديب وكيل مديرية الشباب والرياضة، الأستاذ عبده أبو طالب وكيل مديرية الشباب والرياضة ومديري الإدارات المركزية والفرعية بالمديرية