الكشف على 815 بقافلة طبية ضمن حياة كريمة بـ «المنوفية»

 مؤسسة حياه كريمه
مؤسسة حياه كريمه

نظمت مؤسسة حياه كريمه بالتعاون مع فريق أطباء فينا خير قافلة علاجيه مجانيه للكشف المجاني والعلاج بقرية كفر السوالميه التابعه لمركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفيه


وأشار محمد ربيع منسق عام مبادرة حياه كريمه بمحافظة المنوفيه أنه تم الكشف على أكثر من ٨١٥ حالة وصرف العلاج المجاني كما تم تحويل عدة حالات وذلك ضمن  سلسله من القوافل الطبيه  المجانيه التي تبنتها المؤسسه لخدمه الأهالي في الريف والوصول إلى المستهدفين من الأسر الأولى بالرعاية تحت بند تنمية الإنسان الذي يعد من الأهداف الاوليه للمؤسسه. 

اقرأ أيضا| احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بـ «جامعة المنصورة»

وأضاف منسق حياة كريمة بالمنوفية أن القافله تضمنت  ١٠ تخصصات طبية و معمل تحاليل و أشعة و صرف أدوية مجانيه والت لاقت استحسان كبير من أهالي القريه والتي تعد الأولى من نوعها لخدمة أهالى قرية كفر السوالميه. 

وأشار حسام سعد منظم فريق أطباء فينا خير ان الفريق استطاع من خلال مؤسسة حياه كريمه الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المستفيدين من الأهالي كما لفت ان الفريق المتطوع لخدمة الأهالي من خلال مؤسسة حياه كريمه يضم نخبة كبيره من الأطباء و وبعض معامل التحاليل والاشعه وصيدليات متبرعه بالادويه المجانيه لتغطية القوافل من جميع الجوانب التي تحتاجها.

يذكر أن مؤسسة حياه كريمه بمحافظة المنوفيه من خلال المتطوعين وبالتنسيق مع محافظة المنوفية   ومديرية الصحه بمحافظة المنوفيه وبالتعاون مع مدرية الشباب والرياضة  قد شاركت في تنظيم مراكز تلقي لقاح كورونا بمراكز الشباب في مدن و مراكز المحافظة. 

وأشار مهندس محمد ربيع منسق حياه كريمه بمحافظة المنوفيه أن المبادرة شاركت في حملة تلقي لقاح فيروس كورونا والتي بدأت يوم السبت ١٨ سبتمبر من خلال متطوعين حياه كريمه من شباب محافظة المنوفيه كما أضاف أن الحمله لاقت إقبال كثيف من المواطنين بجميع مراكز المحافظة في صباح اليوم الأول لها. 

وأشارت الدكتوره شيماء الكرش من شباب البرنامج الرئاسي و  متطوعين حياه كريمه أنها تواجدت اليوم بمركز تلقي لقاح كورونا  بمدينة شبين الكوم والذي شهد إقبالا كثيف وكان هناك تعاون مثمر في التنظيم بين شباب المؤسسه والمسؤولين من الصحه والشباب والرياضه لتقديم أفضل خدمه للمواطن المنوفى.