ويجز الأكثر استماعاً من المصريين خلال ممارسة الألعاب الإلكترونية

ويجز
ويجز

 

أعلن Spotify المنصة المتخصصة في الأغاني عن الأغاني الأكثر استماعًا من قبل اللاعبين المصريين عبر مختلف أجهزة الألعاب الإلكترونية وذلك مع تزايد شعبيتها، حيث أصبحت الموسيقى رفيقًا أساسيًا لتجربة اللعب. 

واحتلت أغنية عفاريت الاسفلت لـ "ويجز" المرتبة الأولى للأكثر استماعًا عبر أجهزة ألعاب الفيديو في مصر، بينما جاءت "INDUSTRY BABY" لـ Lil Nas X بالاشتراك مع Jack Harlow في المرتبة الثانية، تليها أغنية "مش بالحظوظ" لعفروتو و"العو" لدوبل زوكش وعنبة وأبو الأنوار، ثم "الملوك" لأحمد سعد وعنبة ودوبل زوكش. واحتل "ويجز" صدارة الفنانين الرجال الأكثر استماعًا عبر أجهزة الألعاب، بينما كانت Doja Cat الفنانة الأكثر استماعًا عبر أجهزة ألعاب الفيديو.

 
فيما يخص قوائم التشغيل الأكثر استماعًا من اللاعبين، تصدرت قائمة Top Gaming Tracks المُعدة من Spotify في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 


وشارك Spotify بصفته المنصة الموسيقية الرسمية لفعالية Esports Summit التي تقام في مصر وتُعد إحدى أكبر وأهم مسابقات الألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتنظمها Gamers Lounge. يهدف Spotify عبر هذه المشاركة إلى تقديم تجربة استماع افتراضية متميزة للاعبين. تتطلع Esports Summit إلى جذب آلاف اللاعبين وتتضمن منافساتها 37 بطولة تُبث مباشرة عبر منصة Twitch طوال شهر أكتوبر.

 

بوسع المشاركين في Esports Summit من اللاعبين الاستمتاع الآن بأفضل تجربة صوتية من خلال الاستماع إلى قائمة تشغيل Esports Summit 2021 الرسمية لتحفيزهم وزيادة تركيزهم. أُعدت قائمة التشغيل تحت إشراف فريق الموسيقى في Spotify وخبراء الألعاب في Esports Summit وتشمل عددًا من الأغاني المناسبة للألعاب مثل "Rise" و "باشا اعتمد " و"Champion Sound" والتي تحفز اللاعبين وتساعدهم على تقديم أداء أفضل، وتكون في نفس الوقت خلفية موسيقية للعب.


إن سوق الألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نشط للغاية وفي توسع مستمر، ويعود الفضل في ذلك إلى كثرة الشباب المتمرسين في مجال التكنولوجيا. من المتوقع أن يستمر قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في تحقيق نمو هائل في المستقبل.