«العريس».. لاعبو الأهلي يحتفلون بـ«أفشة» على طريقتهم الخاصة

افشة
افشة

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى بمحمد مجدي أفشة نجم الفريق بمناسبة حفل زفافه الذي يقام غدًا الثلاثاء.

ونشر محمد محمود لاعب الفريق فيديو باحتفال اللاعبين بأفشة في غرفة الملابس.

كان قد وجه محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، الدعوة لأهالي قرية كومبرة التابعة لمحافظة الجيزة، مسقط رأسه، لحضور حفل زفافه عبر تعليق لافتة تدعو أهل قريته لحضور الحفل.

وعلقت أسرة أفشة، لافتات بالقرية، مدون عليها الدعوة لحضور حفل زفافه «فرحة أفشة ابن كومبرة.. دعوة عامة لكل عائلات كومبرة موعدنا يوم الثلاثاء الموافق 12-10».

ويضع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللمسات النهائية على حفل زفافه الذي سيقام غدًا الثلاثاء.

واستقر أفشة حسب مصادر مقربة من اللاعب على العديد من التفاصيل خاصة مكان الحفل الذي فضل اللاعب إقامته في مسقط رأسه وقريته على ان يقيم حفل آخر بأحد فنادق القاهرة والأقرب إقامته يوم الخميس لحضور المعارف والأصدقاء من القاهرة.

وتلقى اللاعب أكثر من تأكيد بوجود عدد من المطربين في الحفل على رأسهم إيهاب توفيق الذي أعلن عن إحيائه حفل زفاف محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي.

ونشر توفيق مقطع فيديو، يجمعه بنجم الأهلي أفشة، الذي ذهب إليه لدعوته لإحياء حفل زفافه، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» .

وعلق على الفيديو قائلاً :«شرفني كابتن محمد مجدي أفشه في خان المعز وبحضور حبيبي سعفان ومجموعة كبيرة من الأصدقاء، ألف مبروك ياكابتن مصر الزواج وعقبال ما نشوف أولادك إن شاء الله».

اقرأ أيضًا: فرحة أفشة.. نجم الأهلي يدعو أهل كومبرة لحفل زفافه بلافتات في الشوارع